شركات تنظيف الستائر بالرياض

شركات تنظيف الستائر بالرياض
تعد الستائر من أبرز أشكال الأثاث التى تتميز بالألوان والأشكال والخامات المميزة التى تضفى جمالا ورونقا وجاذبية هائله على المكان ؛فالستائر تحمى المكان من التعرض للشوائب والعوالق والاتساخات الخطيرة وتحمى الأثاث من التعرض لأشعه الشمس التى تعمل على تبديد الأثاث ؛لذلك تتمكن شركتنا أفضل شركات تنظيف الستائر بالرياض التى تتمكن من التعامل مع جميع أشكال الستائر اعتمادا على أفضل المنظفات الحديثة وأجهزة البخار .
أسباب اتساخات الستائر ؟
تتعرض الستائر بمختلف أشكالها وأحجامها للعديد من التلفيات والاتساخات والشوائب والعوالق الخطيرة التى تشوه من الشكل الخارجى للستائر ؛كما أن النوافذ والشبابيك تسمح بدخول الكثير من العواصف الترابيه والرمليه وخاصه مع اختلاف الجو والطقس ودرجات الحرارة ؛كما تتعرض الستائر للاتساخات بسبب مرور وقت طويل على الستائر دون القيام بأعمال تنظيفها وعدم الحرص على تهوية المكان بالشكل السليم .
تتعرض ستائر المطابخ لروائح الأطعمة سواء عن الطبخ أو دخان السجائر اذا كانت الستائر متواجدة بالصالات أو بغرف الاستقبال ؛لهذا لابد من الاعتماد على المنظفات الخاصه وأحدث أجهزة البخار للحصول على نتائج أكثر روعة ؛فقط نحن افضل شركة تنظيف ستائر بالرياض .
ما هى أبرز أنواع الستائر وطرق التعامل معها ؟
تتمكن شركات تنظيف الستائر بالرياض من التعامل مع مختلف أشكال الستائر سواء الستائ القطنية أو المصنوعه من الستان أو الستائر المعلقة أو الثابتة التى تتواجد فى القصور أو الفلل وغيرها من أشكال الأماكن الأخرى ؛وكلاهما يحتاج الى أعمال تنظيف مختلفه للوصول الى النتائج المطلوبة .
1-الستائر الثابته (المعلقه )
تعتبر الستائر الثابته من أبرز الستائر المتواجدة فى الفلل أو القصور ؛تلك الستائر لا يمكن تنظيفها بالطرق اليدوية وهى المنظفات أو المساحيق ؛بل يتم الاعتماد على مجموعه من الأجهزة الحديثة وخاصه أجهزة البخار التى تقوم بامتصاص الشوائب والعوالق والاتساخات الخطيرة التى تتواجد على أسطح الستائر  ؛تلك الستائر المعلقه من الصعب انزالها وتنظيفها بل يتم امرار البخار على كل جزء للتخلص من البقع الداكنة والأجزاء المتسخة المتواجدة بالستائر .
2-الستائر القطنية
تعتمد شركات تنظيف الستائر بالرياض على مجموعه من أفضل المنظفات الحديثة والمساحيق القوية التى تساعد على التخلص من الأحبار أو التعرض لأى مخاطر تؤثر سلبيا على الشكل الخارجى للستائر ؛كما يتم الاعتماد على أفضل المعطرات الحديثة التى لكى تكون الستائر ذات رائحة مميزة .
3-الستائر البلاستيكية
تتواجد الستائر البلاستيكية داخل الحمامات ؛ولكنها سرعان ما تتعرض للاتساخات والشوائب وخاصه بسبب تواجدها بالحمامات ؛لهذا يتم الاعتماد على أفضل المنظفات الحديثة والمساحيق القوية التى تساعد على الحصول على أفضل النتائج المميزة .
طرق تنظيف الستائر المختلفه بالرياض ؟
1-تنظيف الستائر بالغسالات
لابد من القيام بأعمال تنظيف الستائر داخل غسالات معينة ؛يتم ادخال الستائر الى الغساله للقيام بدورة دقيقة مع ادخال مياه ذات درجات حرارة منخفضة مع القيام بدوران بطىء حتى لا يحدث أى انكماش للستائر ؛فاذا كانت الستائر تتعرض للانكماش سريعا ؛فلابد من عدم غسلها فى الغسالات بل غسلها يدويا .
2-غسيل الستائر باليد
يمكن الاعتماد على وسائل التنظيف اليدوية واستخدام خامات دقيقه للغايه ؛لا يمكن القيام بأعمال تنظيف الستائر الثقيله بالطرق اليدوية ؛فهى تحتاج الى وقت طويل للتجفيف .
كيفيه تجفيف الستائر بطريقه صحيحة ؟
اذا تم وضع الستائر بالمجفف فانها تتعرض لحدوث دوران سريع مما يجعلها تتعرض لثنيات مختلفه فى أقمشة الستائر ؛مما يجعلها ذات مظهر غير لائق ؛ولكن يعد الطريقه المثلى للقيام بتنظيف الستائر هو تركها تجف بشكل طبيعى لا يتعرض لأى ثنيات أو انكماش خطير  ؛ويفضل الابتعاد عن أشعه الشمس حتى لا يبهت اللون الخاص بالستائر .
أما عن تنظيف الستائر بطريقه سهله :
1-تقليل امتصاص الستائر للروائح :لابد من غلق باب المطابخ من التعرض لأى وسائل طبخ أو روائح أو التعرض لأى تدخين بالمكان .
2-الاعتماد على الفرش الناعمة للتخلص من الاتساخات والأتربه والبقع المتواجدة أعلى الستائر.
3-الحرص على التهوية السريعه للستائر عن طريق فكها اذا سمح الأمر لمدة ساعه الى ساعتين .
أما عن أعمال التنظيف الشامله المقدمة من الشركة ؟
1-أعمال تنظيف المفروشات
تعد المفروشات من أهم أجزاء الأثاث التى تحتاج الى أعمال تنظيف مميزة ؛تلك المفروشات قد تكون المفروشات تتعلق بغرف النوم أو السفر أو الصالونات ؛تلك المفروشات قد تتعرض للاتساخات ؛لذلك يتم الاعتماد على مجموعه من المنظفات والمساحيق بالاضافه الى أجهزة البخار التى تمتص كافه الشوائب والعوالق الخطيرة.
2-أعمال تنظيف المجالس
تتمكن شركات تنظيف الاثاث بالرياض من القيام بأعمال تنظيف جميع أشكال المجالس سواء الأنتريهات أو الكنب أو السجاد والموكيت أيضا ؛فكلا منهما يحتاج الى أعمال تنظيف مميزة :
1-أعمال تنظيف الأنتريهات
هناك أشكال مختلفة من الأنتريهات ؛فهناك الأنتريهات القطينة أو الجلدية أو غيرها من أشكال الأنتريهات ؛تلك الأنتريهات تحتاج الى أعمال تنظيف مستمرة مثل :
1-الاعتماد على الفرش
تتمكن مؤسسة نظافة بالرياض  من الاعتماد على مجموعه من الفرش الحديثة الناعمة التى لا تسبب أى خدوش أو أى أعمال قطع بالأنتريهات ؛كما يتم الاعتماد على أفضل المساحيق والمنظفات الحديثة التى تساعد على القيام بأعمال التنظيف بشكل غير مسبوق .
2-الاعتماد على أجهزة البخار
يتم الاستعانة بأجهزة البخار التى تقوم بتفتيت الدهون والبقع الدهنية أو الزيتية التى تتراكم على أسطح الأنتريهات ؛تلك الأجهزة تساعد على التنظيف سريعا وفى غضون دقائق قليله .
2-أعمال تنظيف الكنب
لا تقل أعمال تنظيف الكنب أهمية عن القيام بأعمال تنظيف الأنتريهات ؛بل تحتاج الأنتريهات الى أعمال تنظيف متكررة ؛فالكنب من أهم وسائل الراحة والاسترخاء والحصول على قسم مميز من الراحة ؛لهذا لابد من تنظيف الكنب بشكل مستمر وتعطيره بأفضل المعطرات والأساليب الحديثة .
كما تتمكن شركات تنظيف الستائر بالرياض من القيام بأعمال تنظيف السجاد والموكيت والتخلص من أى أثار سلبيه تعلو الأسطح ؛فالسجاد والموكيت يتعرضوا للاتساخات والشوائب والاحبار وبقايا الأطعمة التى تشوه من مظهرهم وتعرضهم للقطع والتلفيات الخطيرة ؛لهذا يتم الاعتماد على مجموعه من المنظفات الحديثة وأجهزة البخار التى تساعد على التنظيف دون نقل أى شوائب وتلفيات خطيرة وتتم عمليه التنظيف فى غضون دقائق قليله .
فقط نحن أفضل شركات تنظيف الستائر بالرياض التى تعتمد على أحدث أساليب التنظيف المميزة ؛فالهدف الأساسى هو الحصول على أفضل أساليب التنظيف والحصول على أفضل العروض والخصومات المميزة المقدمة من الشركة ؛فقط نحن الأفضل لا تدع الفرصه تفوتك  ؛فنحن الأفضل على الاطلاق ؛اتصل بنا.
http://cutt.us/bcRzA
Previous Post Next Post