مكافحة صراصير الخشب

 مكافحة صراصير الخشب 
تعد شركتنا هى أفضل الشركات السعودية العامله بمجالات مكافحة الحشرات بمختلف أنواعها ؛فهناك الحشرات الطائرة والزاحفه وغيرها من أشكال الحشرات التى تجعل الأفراد يتعرضون للعديد من الأمراض الصحية الخطيرة سواء التيفود وتسمم الأغذية والكوليرا وغيرها من الأمراض الخطيرة  ؛نحن  مكافحة صراصير الخشب  التى يمكن الاعتماد عليها .
شركتنا هى أفضل الشركات المتخصصة فى أعمال مكافحة جميع أنواع الصراصير ؛وخاصه صراصير الخشب التى نادرا ما تتواجد داخل المنازل ؛تلك الحشرة تدخل عبر النوافذ والشبابيك وغيرها من الجحور أو المستعمرات ؛وتتمكن صراصير الخشب من الدخول فى فترة الصيف وخاصه الربيع  ؛فقط مع  افضل شركة مكافحة الصراصير بالرياض  يمكنك القيام بأعمال مكافحة الصراصير اعتمادا على أفضل المبيدات وأدوات الرش الحديثة  للتخلص من الصراصير واثارها السلبيه .
كيفيه القيام بأعمال مكافحة الصراصير بالرياض ؟
هناك عدة أنواع مختلفة من أنواع الصراصير ؛فهناك الصراصير المنزليه والاستراليه والألمانيه وغيرها من أشكال الصراصير الأخرى   ؛تلك الأشكال من الصراصير تتسبب فى نشر الديدان والشوائب والعوالق الخطيرة بالمكان ؛تلك الأنواع من الصراصير تتسبب فى تعرض الأفراد للعديد من الأمراض الخطيرة وخاصه الأمراض الجلدية ؛لهذا نحن شركة مكافحة صراصير الخشب بالرياض التى تعتمد على فريق عمل متخصص من أفضل العاملين اللذين لديهم خبرات واسعه فى التعامل مع مختلف أشكال الصراصير والتخلص من أثارها السلبيه .
تتمكن الصراصير من التغذى على بقايا الأطعمة والقاذورات المتواجدة بالسلات ؛فالصراصير لديها قرونا من الاستشعار تمكنها من التعرف على أماكن تواجد الأطعمة ؛كما تفرز الصراصير مجموعة من الروث الاسود الذى يتسبب فى تعرض المكان للاتساخات وتعرض الأطعمة لأشكال مختلفه من التسمم .
هناك مجموعه من الطرق اليدوية والطرق الحديثة المعتمد عليها فى مكافحة جميع أشكال الصراصير ؛لذلك يمكن الحديث عن كلاهما :
1-الطرق الحديثة
يمكن الاستعانة بمجموعه من أدوات الرش والمبيدات الحديثة التى تساعد على مكافحة جميع أشكال الصراصير ؛لذلك تتمكن  مكافحة صراصير الخشب من الاعتماد على أفضل أدوات الرش التى تستهدف الجحور والمستعمرات والفتحات والمسامات الواسعه التى تنتسر فيها الصراصير ؛كما يتم الأخذ فى الاعتبار القيام بأعمال رش الصراصير المتواجدة فى الأماكن الرطبة سواء الحمامات أو المطابخ وغيرها من الأماكن الأخرى .
2-الطرق اليدوية
تعد الصراصير من أخطر أشكال الحشرات التى تزعج الأفراد فى منازلهم ؛فالصراصير تتواجد حول أوانى الطهى وداخل الأدراج وخزائن المطبخ ؛فالصراصير تدخل عبر بلاعات الصرف وتدخل عبر المجارى وتنتشر كل الأوقات وخاصه فى الليل  ؛فنحن شركة مكافحة حشرات بالرياض .
كيفيه التخلص من الصراصير بالطرق اليدوية ؟
1-لابد من الحرص على استشكاف الأماكن التى تظهر من خلالها الصراصير ؛فيمكن أن تنتشر الصراصير  عبر الجحور أو المستعمرات وكذلك البالوعات والأماكن المغلقه الأخرى .
2-يتم تحديد ما هى الأحجام الخاصه بالصراصير ؛فهناك الأحجام الكبيرة والصغيرة والمتوسطة وكلا منهما تحتاج الى طريقه مختلف للمكافحة .
3-لابد من الحرص على عدم ترك أى أطعمة فى المكان أو أطعمة مكشوفة بالمطابخ ؛فهذا الأمر يسمح بانتشار الكثير من الصراصير .
4-الحرص على عدم تركيب المطابخ الخشبية بقدر الامكان لأنها تتسبب فى انتشار الصراصير بكثافه وخاصه لأن الصراصير من الحشرات التى تنشأ عبر الأخشاب.
5-لابد من مراعاه عدم ترك صنابير المياه مفتوحة  ؛لأن الصراصير تنشأ فى الأماكن الرطبة التى تمتلأ بالمياه .
6-لابد من وضع الأطعمة داخل الثلاجات للحفاظ على الأطعمة من التعرض لمختلف أشكال الصراصير .
7-يتم الحرص على تنظيف الأوانى وعدم تركها متسحة بالأحواض لان هذا يساعد على تراكم انتشار الصراصير .
8-عدم ترك أى أجزاء خشبية غير مستعمله أمام الصراصير لأن هذا يساعد على انتشارها بشكل أكبر.
9-لابد من عدم دهس بيض الصراصير لأن هذا الأمر يساهم فى انتشار كم أكبر من الصراصير.
كيفيه القيام بأعمال مكافحة صراصير الخشب بالرياض ؟
1-لابد من رش الصراصير بشكل مباشر بالمياه والصابون وخاصه أماكن الرأس والبطن التى تتسبب فى انتشار الصراصير بشكل أكبر.
2-الحرص على غسيل أرضيات المنزل والجدران بالمياه والصابون ؛والاعتماد على وسائل تبييض الغسيل للتخلص من أى تراكمات للصراصير.
3-لابد من رش المكان بالتوم والنعناع والقرنفل والليمون ؛هذه المواد تساعد على عدم انتشار الصراصير .
4-يمكن الاعتماد على اناء كبير ويتم اضافه القهوة ووضعه فى أماكن انتشار الصراصير ؛هذا الاناء يساعد على تجمع عدد هائل من الصراصير بالمكان .
5-رش مناطق انتشار الصراصير بمجموعه من المواد القاتله والسامة للتخلص من مختلف أشكال الصراصير .
6-رش الكحول ومثبتات الشعر ؛فهى تساعد على قتل الصراصير .
7-يمكن وضع مجموعه من المصايد للصراصير وهى عبارة عن زجاجات مياه بلاستيكية فارغه تساعد على استهداف تواجد الصراصير والتخلص منها سريعا .
8-الاعتماد على المبيدات الحشرية التى تشبه السائل الهلامى ويتم اضافتها داخل الشقوق والفتحات التى تنتشر داخلها الصراصير .
9-الاعتماد على حمض البوريك كوسيله مميزة للتخلص من الصراصير بأشكالها المختلفه .
أعمال رش الحشرات والمبيدات بالرياض ؟
تتمكن الشركة من الاعتماد على مجموعه من أدوات الرش الحديثة للتخلص من كافه أشكال الحشرات المختلفه ليس الصراصير فقط ؛ومن أبرز أعمال الرش الأتى :
1-التخصص فى أعمال رش المبيدات اعتمادا على مجموعه من الأنابيب السائله التى يحملها مجموعه من العاملين لرش الصراصير داخل مجموعه من الجحور أو المستعمرات أو غيرها من الفراغات .
2-الاعتماد على أدوات فوجر الدخان التى تعتبر مجموعه من المواد الطبيعيه والتى يطلق عليها الديزانون والتى تساعد على مكافحة جميع أشكال الحشرات .
أعمال رش المبيدات بالرياض ؟
1-رش الحشرات أجسامهم
لابد من الاعتماد على فريق عمل متخصص من أجل رش الحشرات بجميع أشكالها ؛حيث يتم الاعتماد على مجموعه من المبيدات المركزة التى يتم رشها على الأجسام الخارجية للحشرات .
2-رش الحشرات على استهدافا للجهاز التنفسى
يتم الاستعانة بمجموعه من المبيدات الحديثة التى تستهدف الجهاز التنفسى للحشرات وتساعد على عدم تنفسهم وبالتالى القيام بأعمال مكافحة مميزة للحشرات .
3-رش الحشرات استهدافا للجهاز الهضمى
تتمكن شركة مكافحة صراصير الخشب من القيام بأعمال مكافحة الحشرات بمختلف أشكالها من نمل أوبق أو صراصير وعته وثعابين وهاموش وناموس وغيرها من أشكال الحشرات الأخرى ؛شركة رش مبيدات بالرياض تقوم بنشر مجموعه من المبيدات فى الجوانب والركنيات المنزليه مما يساعد على حصول الحشرات عليها سريعا .
فقط نحن  مكافحة صراصير الخشب  التى تعتمد على فريق عمل متخصص من أفضل الشركات التى تساعد على مكافحة الحشرات اعتمادا على مجموعه من أفضل أدوات الرش والمبيدات الحديثة للتخلص من الأثار السلبيه التى تتسببها الحشرات .
http://cort.as/-KXFt
Previous Post Next Post