شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض

شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض فتحت مؤخرًا باب الوصول إلى مساحة الزحف الخاصة بي ووجدتها مليئة بالمياه. لم أتمكن من تحديد تسريب نشط لشرح الفيضان ، لذلك لست متأكدًا من كيفية حدوثه أو ما إذا كان هناك أي ضرر. ماذا علي أن أفعل للعثور على مصدر المياه ، وكيف يمكنني الحفاظ على مساحة الزحف الخاصة بي جافة في المستقبل؟

ج: يمكن أن تتسرب المياه إلى فضاء الزحف من مجموعة متنوعة من المصادر المختلفة ، بما في ذلك التسريبات النشطة من الأنابيب أو تركيبات السباكة ، أو تصريف المياه من المزاريب ومواسير الصرف ، أو حتى المياه الجوفية التي تتسرب إلى الفضاء الزاحف. بمجرد أن يكون لديك ماء في مكان للزحف ، يمكن أن يبقى هناك لأشهر أو سنوات. يمكن أن يؤدي هذا الماء الراكد إلى تآكل أساس المنزل ، وتعفن العوارض الخشبية والروافد ، وخلق مشاكل العفن والعفن التي تؤثر على جودة الهواء داخل المنزل.

ستحتاج إلى فحص جميع المصادر الممكنة لمعرفة مصدر المياه حتى تتمكن من اتخاذ الخطوات المناسبة لمنع حدوث فيضانات في المستقبل. تتضمن بعض الحلول تركيب مضخة حوض ، وإضافة حاجز بخار ، وتثبيت التدرج حول منزلك بحيث يتدفق الماء بعيدًا عنه.



تحقق من مصدر المياه.

أول شيء عليك القيام به عندما تجد الماء يتسرب إلى مساحة الزحف هو تحديد مصدر (مصادر) الماء. هناك العديد من المصادر المحتملة للفيضانات ، بما في ذلك المياه السطحية والمياه الجوفية ومشاكل السباكة النشطة وقضايا الرطوبة الشديدة. بعد العثور على مصدر المشكلة ، يمكنك تحديد كيفية إبعاد المياه عن مساحة الزحف الخاصة بك بإصلاحات فعالة.

شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض يمكن أن تحتوي مساحات الزحف على العديد من المخاطر ، خاصة إذا غمرت المياه المنطقة. قبل التعامل مع المياه في مساحة الزحف بعد هطول أمطار غزيرة أو تسرب ، ألق نظرة للتأكد من عدم وجود أي أسلاك أو مآخذ كهربائية في الماء. ارتدِ أيضًا قفازات ثقيلة ، وسادات للركبة ، وسراويل طويلة ، وقميصًا أو معطفًا بأكمام طويلة ، وأحذية مغلقة من الأمام للمساعدة في الحماية من الصخور والزجاج والأظافر وأي حطام حاد أو خطير قد يكون في المكان. ضع في اعتبارك أن الغازات الثقيلة غير المرئية يمكن أن تجلس أيضًا في منطقة منخفضة مثل مساحة الزحف. إذا كان ذلك ممكنًا ، فقم بتهوية مساحة الزحف بمروحة واحدة أو أكثر قبل الدخول.

لا تمثل المياه السطحية مشكلة في العادة لأن المنزل المجهز بمزاريب وأنابيب صرف سيحول الماء بعيدًا عن مساحة الزحف. ومع ذلك ، إذا كانت المزاريب مليئة بالحطام ، فيمكن أن تتدفق المياه على الجوانب وتتجمع حول أساس منزلك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم ثني ماسورة التصريف أو كسرها أو توجيهها ببساطة في الاتجاه الخاطئ ، فقد تدخل مياه الأمطار والمياه الذائبة من الثلج والجليد إلى مساحة الزحف.

شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض

تعد المياه الجوفية واحدة من أكثر المشاكل صعوبة في التعامل معها لأن المياه تتسرب إلى مساحة الزحف من التربة المحيطة. هذه المشكلة منتشرة بشكل خاص خلال موسم الأمطار ويمكن أن تتفاقم بسبب ذوبان الجليد والجليد.

قد تبدو مشكلات السباكة أسوأ مصدر لفيضان الزحف في الفضاء ، ولكن التسرب النشط يعد عمومًا أحد أسهل المشكلات التي يجب إصلاحها. يعد العثور على أنبوب التسريب وإصلاحه أمرًا بسيطًا نسبيًا ، ولكن يمكن أن تتضمن مشكلات السباكة أيضًا تسربًا من غسالة الأطباق أو الغسالة أو حتى خط المياه الخاص بالثلاجة ، لذا تأكد من إجراء فحص شامل لمساحة الزحف.

ليس من المحتمل أن تؤدي الرطوبة إلى تشكل برك مائية كبيرة في مساحة الزحف ، ولكن مشاكل الرطوبة الشديدة يمكن أن تسبب نموًا كبيرًا للعفن والعفن. يمكن أن تقلل هذه الملوثات من جودة الهواء في منزلك ، وهي أيضًا علامة على أن الرطوبة في مساحة الزحف يمكن أن تكون أرضية متعفنة وعوارض داعمة وأي خشب مكشوف آخر.

حافظ على المزاريب نظيفة وقم بتحويل ماسورة الصرف بعيدًا عن مساحة الزحف.

افحص ماسورة التصريف حول منزلك وتأكد من عدم تلفها أو تفكيكها أو توجيه المياه نحو المنزل. قم بإجراء أي إصلاحات ضرورية وصحح اتجاه التدفق لمنع ماسورة التصريف من المساهمة في الغمر.

بعد ذلك ، ألق نظرة على المزاريب. إذا لم يتم تنظيفها بانتظام ، فيمكن أن تصبح العشب والأوراق والأوساخ وغيرها من الحطام محاصرة وتسبب انسدادًا. عندما يحدث هذا ، ليس لمياه الأمطار أي مكان تذهب إليه ، لذا فهي تتراكم في الحضيض حتى تتدفق فوق الحافة. يمكن أن تتراكم المياه على الأرض حول أساس المنزل وتتسرب إلى مكان الزحف. للمساعدة في منع انسداد المزاريب ، ضع في اعتبارك تركيب واقي للمزاريب وافحص المزاريب بانتظام لإبقائها نظيفة.



استنزاف الماء من مساحة الزحف.

عادة ما ينطوي اكتشاف كيفية تصريف المياه من أسفل المنزل على استخدام مضخة ، ومكنسة كهربائية مبللة / جافة ، والعديد من المراوح ، ومزيل للرطوبة. إذا كان لديك وصول إلى مضخة غاطسة ، فهذه هي أفضل طريقة لتجفيف مساحة الزحف المغمورة بالمياه بسرعة ؛ ومع ذلك ، ليس من الضروري إذا كانت مساحة الزحف رطبة فقط أو بها القليل من البرك. بالنسبة للفيضانات الأصغر ، يمكنك الاعتماد على متجر رطب / جاف للتخلص من البرك بسرعة.

بمجرد تنظيف البرك ، ضع مروحة أو أكثر في مساحة الزحف حتى تنفث الهواء عبر المناطق الرطبة من الغرفة. يمكن أن يساعد مزيل الرطوبة أيضًا في سحب الرطوبة من الهواء. تأكد من استمرار الوصول إلى مساحة الزحف مفتوحة لتحسين التهوية وتسريع عملية التجفيف.

إصلاح الدرجات المزعجة حول الأساس.

عامل آخر يمكن أن يؤدي إلى زحف فيضان الفضاء هو الدرجات حول المنزل. إذا كانت الأرض تنحدر نحو منزلك ، فسوف تتجمع مياه الأمطار والمياه الذائبة حول الأساس بشكل طبيعي. قد يظل تراكم المياه هذا خارج الأساس ، ولكن في كثير من الحالات ، يتسرب تدريجيًا إلى الطابق السفلي أو في مساحة الزحف حيث يستمر في التجمع.

يمكن تصحيح المشكلات البسيطة المتعلقة بالتدريج باستخدام تنسيق الحدائق  لإبعاد الساحة بعيدًا عن أساس منزلك ، ولكن يجب التعامل مع المشكلات الرئيسية بواسطة مقاول محترف. سيعرفون كيفية مقاومة الأساس للماء وإنشاء قنوات تصريف مناسبة للمساعدة في تدفق المياه بعيدًا عن المنزل. بناءً على التقييم في الموقع ، قد تتمكن بعض الشركات أيضًا من تقديم المشورة حول كيفية إخراج المياه من مساحة الزحف وإبعادها.

إصلاح تسربات السباكة في شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض.

من السهل تحديد مصدر الفيضان هو التسرب النشط ، وهو سهل الإصلاح نسبيًا. أولاً ، حدد مكان التسرب ، سواء كان في أنبوب تصريف ، أو خط مياه ساخنة أو باردة ، أو مصدر ماء رئيسي ، أو مصدره جهاز منزلي يستخدم الماء ، مثل غسالة الأطباق أو الغسالة.

إذا كان التسرب ناتجًا عن خط مياه أو جهاز ، فقم بإغلاق أقرب صمام عزل (إذا كان متاحًا) أو قم بإيقاف تشغيل صمام الإغلاق الرئيسي لإيقاف تدفق المياه. قد يتمكن أصحاب الخبرة في مجال شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض من التعامل مع الإصلاح بمفردهم ، ولكن قد ترغب في استئجار سباك محترف لإصلاح التسرب في معظم الحالات.

قم بتركيب مضخة صرف.

واحدة من أفضل الخطوات التي يمكنك اتخاذها للتعامل مع مساحة الزحف التي تغمرها المياه بانتظام هي تركيب مضخة حوض أو تركيب مضخة حوض بواسطة متخصص. هذه الأجهزة مفيدة بشكل خاص في المناطق المعرضة للفيضانات والمعرضة لفيضانات المياه الجوفية خلال موسم الأمطار.

شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض لاتوجد مضخة حوض داخل حفرة وتمنع تراكم المياه عن طريق ضخ المياه الزائدة من مساحة الزحف. إذا وصل مستوى الماء إلى نقطة معينة في الحفرة ، فإن مضخة الحوض ستعمل وتضخ المياه تلقائيًا قبل حدوث الفيضان.

المراجع

Post a Comment

New comments are not allowed.*

Previous Post Next Post