شركة صيانة خزانات بالرياض

شركة صيانة خزانات بالرياض ؛يفضل العديد من الأفراد تركيب الخزانات داخل منازلهم سواءً في الأجزاء العلوية أو السفلية من المكان ؛فالخزانات تساعد على توفير المياه لفترات طويلة سليمة ونقية وخالية من الشوائب ؛ولكن أحياناً أخرى تتعرض الخزانات للعديد من المخاطر والمشكلات؛الأمر الذى يجعلها تحتاج إلى أعمال صيانة دورية حفاظاً على صحة الأفراد ؛لذلك أنت تتعامل مع دريم هاوس التي تعتمد على فريق عمل متخصص للتعامل مع الخزانات بجميع أشكالها سواء الخزانات الأرضية والعلوية والفيبر جلاس وخزانات الصاج وغيرها من الأشكال الأخرى .

أسباب تلف الخزانات وكيفية التعامل معها من شركة صيانة خزانات بالرياض  ؟

تتعرض الخزانات للعديد من التلفيات وتحتاج إلى أعمال صيانة دورية ؛وخاصة لأن الخزانات تتعرض للتسربات المائية التي تعرضها للعديد للصدأ ؛إلى جانب تعرض مواسير الصرف المتواجدة بالخزانات للعديد من التلفيات التي تحتاج إلى ترميم ؛بالإضافة إلى تعرض الشبكات المتواجدة بالخزانات للعديد من المشكلات .

خطوات صيانة الخزانات

  1. ترسل الشركة مجموعة من العاملين المتخصصين للتعرف على مشكلات الخزانات وإكتشاف أماكنها .
  2. يتم تحديد أفضل الأساليب والمعدات المستخدمة للقيام بأعمال صيانة الخزانات .
  3. القيام بإفراغ الخزانات من المياه والتأكد من خلوه من التسربات والتشققات والتصدعات الخطيرة .
  4. القيام بتجربة الخزان قبل إستخدامه ؛فأعمال الصيانة تتسبب في خطورة المياه وملأها بالشوائب الخطيرة .

مشكلات تسربات الخزانات من شركة صيانة خزانات بالرياض

  • تتعرض خزانات المياه للعديد من المخاطر بسبب التسربات .
  • فالخزانات تتعرض للتسربات من كافة الجوانب .
  • تلك التسربات تعرض الخزانات للصدأ ؛لذلك يتم فحص الخزانات للتعرف على المشكلات الرئيسية وراء تسربات المياه .
  • ويتم الإعتماد على الأجهزة الإلكترونية التي تصدر مجموعة من الذبذبات التي تساعد على القيام بأعمال التسربات بشكل مميز  .
  • تتسبب مشكلات تسربات مياه الخزانات في إنتشار العديد من الحشرات الخطيرة سواء النمل أو البق أو الصراصير وغيرها من الحشرات الأخرى التي تتسبب في تعرض أرضيات الخزانات لأشكال الصدأ المختلفة .

أعمال تنظيف الخزانات

تهتم افضل شركة صيانة خزانات بالرياض بالقيام بأعمال تنظيف الخزانات من كافة الشوائب والرواسب والطحالب والعوالق ؛فالخزانات تتعرض للأدخنة والشوائب والرواسب الخطيرة ؛كما تتعرض للتلفيات على الأسطح مما يجعل المياه غير صالحة للشرب أو الغسيل والطهى وغيرها من الأمور الأخرى .

كيفية القيام بأعمال تنظيف الخزانات؟

الاعتماد على المواد المنظفة

تعتمد افضل شركة صيانة خزانات بالرياض على مجموعة من أفضل المواد المنظفة والمساحيق القوية التي تساعد على تنظيف الخزانات من الشوائب والعوالق المختلفة ؛تلك المنظفات تساعد على التخلص من البقايا التي تؤثر على المياه وتجعلها  غير صالحة للشرب أو الطهى  ؛كما تتمكن الشركة من الإعتماد على مواد الديتول والكلور كمواد حديثة مميزة ويتم إضافتها بنسب محددة حتى لا تتعرض المياه إلى أي شوائب .
تخصص الشركة مجموعة من العاملين اللذين يستخدمون السلالم الحديدية التي تساعد على التسلق والقيام بتنظيف الخزانات من جميع الجوانب والأرضيات وغيرها من أشكال الخزانات الأخرى .

الاعتماد على الماكينات الحديثة

تعتمد الشركة على مجموعة من الماكينات الحديثة التي تساعد على شفط الاتساخات والشوائب من الخزانات وترك الخزانات نظيفة ونقية خالية من الشوائب والتلفيات الخطيرة .

ماذا تفعل إذا قمت بشراء خزان جديد من شركة صيانة خزانات بالرياض ؟

لابد من ملىء الخزان بالمياه وتفريغه وتتم هذه العملية ثلاث مرات للتأكد من التخلص من الروائح المعلقة بالخزانات ؛وإذا تمت أعمال صيانة الخزانات ؛فلابد من الحرص تنظيف الخزانات بعد صيانتها جيداً منعاً للتعرض للمخاطر من المياه .

ما هي الأدوات المعتمد عليها في تنظيف الخزانات ؟

  1. الإعتماد على فريق عمل متخصص في أعمال تنظيف الخزانات بجميع أشكالها .
  2. الإعتماد على مجموعه من الملابس الموحدة التي يرتديها الأفراد .
  3. الإعتماد على مجموعة من الأحذية المطاطية للحماية من المنظفات المعتمد عليها في أعمال التنظيف .
  4. الإعتماد على القفازات المميزة للحماية من التعرض للعديد من الأمراض الجلدية جراء القيام بأعمال التنظيف .
  5. يتم القيام بالعديد من التحاليل والفحوصات للتأكد من خلو العاملين من الأمراض الخطيرة ؛وللتأكد من إمكانية الإعتماد عليهم في أعمال تنظيف الخزانات دون تعرض الأفراد أي أمراض أو مخاطر صحية تؤثر عليهم بشكل سلبي ؛لذلك يتم إختيارهم بدقة.
تواصل معنا نحن دريم هاوس وتخلص من كافة المشكلات التي تحتاج إلى أعمال ترميمات وإصلاح كافة أجزاء الخزانات سواء من الداخل أو الخارج .
https://youtu.be/TN1DmZvfXM8

خدمات أخرى مقدمة من دريم هاوس

Previous Post Next Post