شركة تنظيف الاثاث بالرياض

شركة تنظيف الاثاث بالرياض

شركة تنظيف الاثاث بالرياض نحن أفضل شركة سعودية عاملة بمجالات تنظيف الاثاث ؛فالشركة تعتمد على أفضل أشكال المساحيق والمنظفات الحديثة التي تساعد على التخلص من الأتربة والشوائب والتلفيات التي تتواجد على أسطح أشكال الأثاث المختلفة سواءً الأنتريهات أو الكنب أو غرف النوم والسفر والصالونات بالإضافة إلى غيرها من أشكال الأثاث المختلفة التي تتعرض للعديد من أعمال التلف أو التكسير ؛لذلك نحن دريم هاوس التي تعتمد على طاقم متخصص في أعمال التنظيف .
غسيل الاثاث بالبخار
تتخصص افضل شركة تنظيف الاثاث بالرياض في القيام بأعمال تنظيف الأثاث بمختلف أشكاله ؛فالاثاث سرعان ما يتعرض للعديد من الشوائب والأتربة والإتساخات الخطيرة بالإضافة إلى بقايا الأطعمة التي تتساقط على الأثاث ؛لهذا تعتمد الشركة على أحدث الوسائل والأساليب الحديثة التي تساعد على تنظيف الاثاث ؛لهذا تستعين الشركة بمجموعة من أفضل المنظفات والمساحيق القوية التي أثبتت فعاليتها بشكل كبير في القيام بأعمال تنظيف الاثاث .
افضل شركة تنظيف الاثاث بالرياض

أبرز أعمال تنظيف الاثاث بالرياض : 

1-أعمال تنظيف الأنتريهات 

تتمكن افضل شركة تنظيف الاثاث بالرياض من القيام بأعمال تنظيف الأنتريهات بجميع أنواعها سواءً الأنتريهات القطنية أو الجلدية أو الفيبر وكذلك الأنتريهات المصنوعة من الكتان والأنتريهات الجلدية أيضاً ؛تلك الأنواع المختلفة من الأنتريهات تحتاج إلى أعمال تنظيف متخصصة ؛فكلاً منها يحتاج إلى تنظيف من خلال الإعتماد على المنظفات والمساحيق القوية إعتماداً على فرش ناعمة لا تتسبب في تعرض الأنتريهات إلى أي أعمال قطع أو تلفيات .
دريم هاوس للتنظيف بالرياض دريم هاوس للتنظيف بالرياض دريم هاوس للتنظيف بالرياض دريم هاوس للتنظيف بالرياض دريم هاوس للتنظيف بالرياض
أما في حالة الأنتريهات القطنية تتمكن من الإعتماد على أفضل الأجهزة والماكينات الحديثة التي تساعد على تفتيت المواد الدهنية أو الزيتية أو بقايا الأطعمة التي تتراكم على أسطح الأنتريهات مسببة في تراكم البقع الداكنة التي تشوه من الشكل الخاص بالأنتريهات ؛وتعرض الألوان إلى البهتان أو التلفيات الخطيرة .

كيفية القيام بأعمال تنظيف الانتريهات بالرياض ؟ 

[caption id="attachment_5741" align="aligncenter" width="300"]شركة لتنظيف الاثاث بالرياض شركة لتنظيف الاثاث بالرياض[/caption]
لكل نوع من الأنتريهات طريقة متخصصة في أعمال التنظيف ؛فهناك الأنتريهات القطنية أو المصنوعة من الشمواه أو الأنتريهات الجلدية وغيرها من أشكال الأنتريهات التي تحتاج إلى أعمال تنظيف متخصصة ؛فالأنتريهات القطنية يمكن من خلالها الاعتماد على مجموعة من الفوط أو الفرش الناعمة التي تساعد على تنظيف الأنتريهات دون تعرضها لأى تلفيات أو قطع ؛أما في حالة الأنتريهات الجلدية ؛فلابد من الإستعانة بفرش معدة خصيصاً للتعامل مع الأنتريهات ؛فالأنتريهات الجلدية لابد من إستخدام المياه معها فقط منعاً للتعرض للقطع أو الثقوب .
أما عن الأنتريهات المصنوعة من الشمواه ؛فلابد من الإستعانة بمنظفات ومساحيق متخصصة ؛فالشمواه سرعان ما يتعرض للعديدمن التلفيات والقطع ؛لهذا لابد من الإستعانة بمجموعة من الأساليب الحديثة لتفادي تلك المخاطر.

أبرز الطرق المستخدمة في أعمال تنظيف الانتريهات ؟ 

تعتمد افضل شركة تنظيف الاثاث بالرياض على مجموعة من الأساليب المتخصصة من أبرزها الأمور الأتية :
[caption id="attachment_5740" align="aligncenter" width="320"]شركة تنظيف الاثاث بالرياض شركة تنظيف الاثاث بالرياض[/caption]
الإستعانة بالمنظفات الحديثة 
تستعين افضل شركة تنظيف الاثاث بالرياض بمجموعة من المساحيق المتخصصة والمنظفات الحديثة ذات الجودة الألمانية أو الإيطالية ؛تلك المنظفات تساعد على التخلص من البقع الداكنة أو البقع الدهنية أو الزيتية الخطيرة ؛تلك البقع تؤثر سلبياً على الأنتريهات ؛وتفقدها جمالها وجاذبيتها وأناقتها بشكل كبير ؛لكن تلك المنظفات تساعد على تنظيف الأنتريهات والتخلص من كافة الشوائب أو التلفيات الخطيرة .
الإستعانة بأجهزة البخار 
تعتبر أجهزة البخار من أهم الأجهزة التي يتم الإستعانة بها في أعمال تنظيف الأنتريهات وجميع أشكال المجالس الأخرى ؛نظراً لأن أجهزة البخار من أحدث الوسائل التي أثبتت فعاليتها بشكل كبير في القيام بأعمال التنظيف ؛فقط تقوم افضل شركة تنظيف الاثاث بالرياض بتوجيه البخار إلى أماكن تراكم الأتربة والشوائب والإتساخات المختلفة ؛هذا البخار يساعد على تفتيت الشوائب في غضون دقائق قليلة للغاية ؛لهذا تساعد أجهزة البخار على عودة شكل الأنتريهات والمجالس مرة أخرى .
دريم هاوس للتنظيف بالرياض دريم هاوس للتنظيف بالرياض دريم هاوس للتنظيف بالرياض دريم هاوس للتنظيف بالرياض دريم هاوس للتنظيف بالرياض

أعمال تنظيف الكنب 

يعتبر الكنب من أهم أجزاء الأثاث المنزلية التي تتواجد في كل مكان سواء الشقق أو الفلل أو القصور ؛تلك الأشكال من الكنب بألوانها المختلفة تعتبر وسيلة مميزة للراحة والاسترخاء ؛تلك الأشكال المختلفة من الكنب تحتاج إلى أعمال تنظيف بصفة مستمرة ؛لذلك يتم الإعتماد على أجهزة البخار التي تمتص كافة الشوائب والأبخرة والروائح الكريهة التي تعلو أسطح الكنب وتسبب في العديد من المخاطر مثل القطع أو التلفيات .

أعمال تنظيف غرف النوم والصالونات 

[caption id="attachment_5739" align="aligncenter" width="300"]شركة تنظيف اثاث في الرياض شركة تنظيف اثاث في الرياض[/caption]
تتخصص افضل شركة تنظيف الاثاث بالرياض في القيام بأعمال تنظيف غرف النوم والسفر والصالونات مع القيام بأعمال التلميع وتنظيف الأخشاب ؛إعتماداً على مجموعة من أفضل المنظفات الحديثة والملمعات المميزة التي تساعد على الحصول على المزيد من النتائج المميزة  ؛فغرف النوم والصالونات سرعان ما تتعرض للعديد من الأتربة الهائلة التي تدخل عبر النوافذ أو الشبابيك ؛كما أنها تتراكم ومن الصعب التخلص منها ؛لهذا تستعين الشركة بفريق عمل متخصص من أفضل العاملين المتميزين اللذين لديهم خبرات واسعة في القيام بأعمال التنظيف دون التأثير السلبي على الأفراد أو جعلهم يتركون أماكن معيشتهم .

أما عن أعمال تنظيف الستائر والسجاد والموكيت

تتمكن افضل شركة تنظيف الاثاث بالرياض من القيام بأعمال التنظيف الشاملة سواءً أعمال تنظيف الستائر أو السجاد أو الموكيت ؛فكلاً منهما أجزاء مختلفة من العناية بأعمال تنظيف الأثاث بالشكل الصحيح ؛ولكن كلاً منهما يحتاج إلى أعمال تنظيف خاصة من أهمها الأتي :

أعمال تنظيف الستائر 

تعتبر الستائر من أهم أجزاء الاثاث التي لابد من العناية بأعمال تنظيفها بشكل متخصص ؛فالستائر بمختلف أنواعها من ستائر قطنية وبلاستيكية وستائر معلقة إلى جانب الستائر المصنوعة من الكتان غيرها من أشكال الستائر الأخرى ؛كلاً منهما يحتاج إلى أعمال تنظيف خاصة ؛فعلى سبيل المثال تحتاج الستائر إلى مجموعة من أفضل الأساليب منها :

الاستعانة بأجهزة البخار 

  1. يتم التوجه نحو أجهزة البخار للقيام بأعمال تنظيف الستائر وخاصة الستائر المعلقة التي لا يمكن تنظيفها إلا بالإستعانة بالمساحيق والمنظفات ؛فلا يمكن إنزالها بسهولة .
  2. لهذا يتم الإستعانة بمجموعة من أجهزة البخار التي تتمكن من تنظيف الأجزاء المتسخة والتي تمتلأ بالعديد من الشوائب والإتساخات الخطيرة ؛بالإضافة إلى البقع الداكنة التي تنشأ بسبب التعرض لأتربة النوافذ .

الاستعانة بالمساحيق والمنظفات 

  1. تتمكن افضل شركة تنظيف الاثاث بالرياض من الإستعانة بمجموعة من المنظفات والمساحيق القوية التي تساعد على تنظيف الستائر سواء القطنية أو البلاستيكية .
  2. تلك المنظفات لا تتسبب في تلف بالستائر ؛بالإضافة إلى ذلك توفر الشركة مجموعة من أفضل أدوات الكي التي تساعد على عدم تعرض الستائر لأي كرمشة أو شكل غير لائق .

2-أعمال تنظيف الموكيت كما هو موضح بالصورة 

افضل شركات تنظيف الاثاث بالرياض
  • يعد الموكيت جزء أساسي لا يمكن الإستغناء عنه من الأثاث .
  • فالموكيت يتميز بالزخارف والنقوشات البارعه والألوان المميزة .
  • بالإضافة إلى المساحات المختلفة لكل الأماكن .
  • ولكن سرعان ما يتعرض الموكيت للعديد من الشوائب والأتربة وبقايا الأطعمة التي تشوه من شكله الخارجي .
  • لهذا يتم الإستعانة بأفضل الأساليب المميزة والطرق الخاصة للتخلص من تلك الاتساخات .
  • فقط يتم الإعتماد على المياه الفاترة والمنظفات المميزة في التنظيف  .
  • يتم الإستعانة بأجهزة البخار أيضاً التي توفر وقت وجهد نقل الموكيت إلى المقر الرئيسي للشركة .

3-أعمال تنظيف السجاد 

  • يعتبر السجاد من أفخم أجزاء الأثاث على الإطلاق .
  • لما يتميز به السجاد من ألوان وأشكال ومساحات مميزة .
  • فالسجاد سرعان ما يتعرض أيضاً للشوائب والإتساخات الخطيرة لهذا يحتاج إلى أعمال تنظيف متكررة .
  • ولكن لابد من تنظيفه 4 مرات سنوياً فقط حتى لا يتعرض السجاد لأى أعمال تبديد .
  • تعتمد افضل شركة تنظيف الاثاث بالرياض بمجموعة من أحدث الطرق المميزة للتخلص من الأتربة المتراكمة والروائح الكريهة التي تؤثر سلبياً على السجاد 
  • بالإضافة إلى تواجد الحيوانات الأليفة التي لها شعر صغير تتراكم فيه العديد من الحشرات الدقيقة
شركات تنظيف اثاث بالرياض

لهذا تقوم الشركة بالخطوات الأتية : 

  1. إرسال فريق عمل متخصص لفحص السجاد المراد تنظيفه ومعرفة أحجامه ولفه بالنايلون والنفتالين .
  2. الإستعانة بمجموعة من الأدوات والماكينات الحديثة وإدخال السجاد إلى مجموعة من الألات للتخلص من الشوائب والعوالق والإتساخات الخطيرة .
  3. إدخال السجاد إلى مجموعة من أدوات التجفيف للتخلص من المياه المتراكمة بالسجاد .
  4. الإعتماد على مجموعة من أفضل أدوات التعطير للتخلص من الروائح الكريهة التي تتثبث بالسجاد .
  5. بالإضافة الى هذه الطريقة ؛تتجه افضل شركة تنظيف الاثاث بالرياض بأجهزة البخار الحديثة التي يتم تسليطها على البقع والاتساخات التي تتواجد بالاثاث والتي تؤثر عليه بشكل سلبي .
  6. ولا تحتاج أجهزة البخار لنقل السجاد من مكان إلى مكان آخر .
  7. بل يتم تنظيفه مكانه بدون الحاجة إلى نقله أو تحريكه من مكانه .

كيفية القيام بأعمال مكافحة الحشرات بالرياض ؟ 

لا يوجد منزل يخلو من تواجد العديد من الحشرات المنزلية الخطيرة سواء النمل أو البق أو الصراصير والعته والهاموش والناموس وغيرها من أشكال الحشرات المنزلية الأخرى التي تتسبب في إصابة الأفراد بالعديد من الأمراض الجلدية وغيرها من الأمراض الأخرى ؛لهذا سوف نتحدث عن أعمال مكافحة الحشرات المنزلية كل على حدة :

أعمال مكافحة الصراصير

  • تعد الصراصير أحد أخطر الحشرات المنزلية التي تتسبب في نشر الطفيليات وأشكال البكتيريا المختلفة .
  • نظراً لأن الصراصير تحمل العديد من الأمراض الخطيرة وتتسبب في تعرض الأفراد للعديد من الأمراض .
  • بالإضافة إلى ذلك تنشر الصراصير الروث في كل مكان المسبب في تلوث المكان وتسمم الأغذية والتعرض للعديد من الأمراض الجلدية الخطيرة .
  • كما تفضل الصراصير الإنتشار في الأماكن الرطبة وتمتلك قرون للإستشعار للبحث عن الأطعمة .
  • لكن تتمكن افضل شركة تنظيف الاثاث بالرياض بالقيام بأعمال مكافحة الحشرات ورش المبيدات والسوائل التي تساعد على التخلص من الصراصير بأشكالها المختلفة .

أعمال مكافحة بق الفراش 

  • تنتشر حشرات البق في كل مكان ؛وتتميز بأنها حشرة دقيقة للغاية لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة .
  • تلك الحشرة تنتشر في الأماكن المتسخة وتتواجد في الأماكن المغلقه والمهجورة وتفضل التواجد أيضاً في غرف النوم وداخل الدواليب والتراكم أيضاً على الأجزاء الخشبية .
  • لهذا تعتمد افضل شركة تنظيف الاثاث بالرياض على مجموعة من أفضل أدوات الرش والمبيدات القوية للتخلص من تلك الحشرة التي يطلق عليها حشرة الدم .
  • تمتلك حشرة بق الفراش سناً مدبباً يساعدها على الدخول إلى جلد الأفراد ؛مما يسبب في تعرض الأفراد لأمراض الهيموجلوبين ونقص الحديد بالإضافة إلى التعرض للأمراض الأخرى الخطيرة .
  • لهذا لابد من الحرص على الرش في الأجزاء الخشبية وفي أماكن إنتشار الحشرات بأشكالها المختلفة .
نصائح للتخلص من حشرة بق الفراش 
  1. الحرص على القيام بأعمال تنظيف متكررة والتخلص من الشوائب والإتساخات التي تساعد على إنتشار الحشرات .
  2. تعرض المفروشات والمراتب والملابس لأشعة الشمس بصفة مستمرة منعاً لإنتشار الحشرات .
  3. الحرص على سد الفجوات والمسامات الواسعة المتواجدة بالركنيات والأرضيات لتفادي الإنتشار والدخول السريع لحشرة بق الفراش.

أعمال مكافحة الفئران 

  • تنتشر الفئران بجميع أشكالها سواء الفئران ذات الذيل القصير أو الطويل أو الكانجارو وأيضاً الفئران القطبية والفئران المنزلية .
  • تتسبب في تعرض الأفراد للعديد من الخسائر المادية والاقتصادية .
  • فهي تحدث تآكل فى أجزاء الأثاث المختلفة .
  • التعرض لعضة الفئران الخطيرة وتسمم الأغذية .
  • لهذا تستعين افضل شركة تنظيف الاثاث بالرياض بالرياض بمجموعة من الأجهزة الحديثة سواءً الآصقات الحديثة أو المصايد الإلكترونية بالإضافة إلى الإستعانة بأجهزة الصفير الإلكترونية للتخلص من تلك الفئران سريعاً .

4-أعمال تنظيف الأرضيات تمعني بالصورة

شركة تنظيف اثاث بالرياض
تعتبر أعمال تنظيف الأرضيات المنزلية جزءاً أساسياً من أعمال تنظيف الأثاث داخل المنازل .
دريم هاوس افضل شركة تنظيف الاثاث بالرياض تتمكن من القيام بأعمال تنظيف كلاً من البلاط والسيراميك والباركييه إعتماداً على مجموعة من أفضل المنظفات والماكينات الحديثة من أبرزها الأمور الأتية :

أعمال تنظيف السيراميك 

تتميز أرضيات السيراميك بالعديد من الألوان والأشكال المبهرة ؛فالسيراميك يعد أكثر الأرضيات شيوعاً ؛ولأن أرضيات السيراميك سرعان ما تتعرض للأتربة والشوائب وكذلك الفراغات الواسعة التي تسببها الحشرات الخطيرة التي تتراكم على الأرضيات .
تعتمد دريم هاوس على مجموعة من المنظفات الحديثة ومجموعة من أفضل المساحيق القوية وكذلك الفرش الناعمة التي تساعد على تنظيف الأرضيات دون تعرضها لأي تلفيات أو أعمال كسر أو خدوش تشوه من شكل الأرضيات .

أعمال تنظيف الباركييه 

تتمكن افضل شركة تنظيف الاثاث بالرياض من القيام بأعمال تنظيف الباركييه بطريقة محترفة ؛فالشركة تعتمد على أفضل الماكينات الحديثة ذات الشعيرات الناعمة وذلك بالإبتعاد عن المياه تماماً ؛فالمياه تتسبب في حدوث خدوش كبيرة وتلفيات بالباركييه .

أعمال تنظيف البلاط 

تتمكندريم هاوس من القيام بأعمال تنظيف البلاط بأنواعه المختلفة سواء الموزبيك أو البلاط الكريستالي والكستنائي وغيرها من أشكال البلاط الأخرى
خطوات اعمال التنظيف المميزة من أبرزها : 
افضل شركة تنظيف اثاث بالرياض
  1. القيام بأعمال تنظيف البلاط والتخلص من الأتربة والشوائب والتلفيات التي تشوه من الشكل الخاص بالبلاط .
  2. القيام بأعمال تنعيم أرضيات البلاط إعتماداً على أفضل الماكينات والمعدات الحديثة .
  3. الإعتماد على صواريخ الجلي المميزة التي تساعد على القيام بأعمال جلي مميزة .

أعمال تنظيف الحوائط 

تتخصص افضل شركة تنظيف الاثاث بالرياض في أعمال تنظيف الحوائط والقيام بأعمال ترميم مميزة للحوائط ؛فالحوائط تتعرض للعديد من الشوائب والتصدعات والتشققات الخطيرة التي تتسبب في تعرض الحوائط للعديد من المخاطر الهائلة ؛ويتم الإعتماد على طاقم عمل مميز لديهم خبرات واسعة في القيام بأعمال تنظيف الحوائط على أكمل وجه .
فقط تواصل مع دريم هاوس وأحصل على افضل المزايا والعروض والخصومات المقدمة من الشركة للحصول على أفضل الخدمات الحصرية والتمتع ببيئة نظيفه وصحية وآمنة .

خدمات أخرى مقدمة من دريم هاوس

Previous Post Next Post