مكافحة حشرات الفراش

مكافحة حشرات الفراش
تعد عمليه انتشار الحشرات المنزليه من أخطر المشكلات التى تواجه العديد من الأفراد ؛فالحشرات من نمل وبق وصراصير وعته وثعابين وهاموش وناموس وغيرها من أشكال الحشرات الأخرى التى تتسبب فى تعرض الأفراد وخاصه الأطفال للعديد من الأمراض الخطيرة مثل أمراض الدم والتيفود والكوليرا وغيرها من الأمراض الأخرى الخطيرة ؛ولكن حشرة بق الفراش من أخطر الحشرات المنزليه على الاطلاق التى تتمكن مكافحة حشرات الفراش من مواجهتها بأفضل الطرق والأساليب الحديثة .
تعتبر مكافحة حشرات الفراش من الحشرات المنزليه الدقيقه التى تنتشر فى كل مكان خصيصا فى الدواليب والأجزاء الخشبية ؛كما انها تنتشر فى المراتب والمفروشات وبين الملابس ؛تلك الحشرة قادرة على ادخال جزء منها الى جلد الأفراد وهو عبارة عن سن مدبب تتمكن من خلاله التغذى على دم الأفراد ؛تلك الحشرة يطلق عليها حشرات الدم التى تتمكن من تعرض الأفراد للعديد من الأمراض الخطيرة .
نبذة عن حشرة بق الفراش ؟ والأمراض التى تسببها ؟
تعد حشرة بق الفراش من الحشرات الدقيقه للغايه التى لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة ؛يصل طولها الى حوالى 7 ملم  وتتميز حشرة البق بالشكل البيضاوى وتنشط ليلا ونهارا . وتتمكن من تكوين حوالى 200 بيضة على مدار حياتها؛تتمكن تلك الحشرة من دخول المنازل عبر المسامات والفراغات الواسعه التى تتواجد بالركنيات والحوائط المنزليه .
أما عن الأمراض التى تسببها حشرة بق الفراش أنها تتسبب فى احداث الكبد الوبائى والدوسنتاريا ونقص الهيموجلوبين  ونوبات العطس والارهاق والحكة وضيق التنفس وغيرها من أشكال الأمراض الأخرى التى تسببها حشرة بق الفراش .
كيفيه القيام بأعمال مكافحة بق الفراش بالرياض ؟
تعتمد افضل شركة مكافحة البق بالرياض من الاعتماد على مجموعه من أفضل الأدوات الحديثة للتخلص من حشرات البق والقضاء عليها ؛فالشركة تعتمد على مجموعه من أفضل أدوات الرش الحديثة التى تساعد على ابادة حشرات بق الفراش سريعا ؛كما يتم الاستعانة بمجموعه من العاملين المميزين والكميائيين اللذين لديهم خبرات واسعه فى التعامل مع أشكال الحشرات الخطيرة وابادتها بطريقه تتناسب مع انتشارها ومخاطرها وحجم تكاثرها .
أحدث الأدوات المستخدمة فى مكافحة بق الفراش ؟
1-الاعتماد على المكانس الكهربائية للتخلص من حشرات بق الفراش ؛فالمكانس لها رائحة قوية تتمكن من التخلص من البق .
2-الاعتماد على أوراق الريحان ورشه فى جميع جوانب المكان للتخلص من حشرات بق الفراش .
3-استخدام مجفف الشعر كوسيله مميزة للتخلص من بق الفراش ؛نظرا لأنه يتميز بدرجات الحرارة المرتفعه للقضاء على البق.
ما هى أفضل الأمور المأخوذة فى الاعتبار عن مكافحة بق الفراش ؟
1-لابد من التخلص من كافه الأتربه والشوائب والاتساخات المنزليه لأنها مصادر رئيسية لانتشار الحشرات المنزليه .
2-الحرص على تعرض الأثاث المكون من مفروشات ومراتب وغيرها من الأمور الأخرى لأشعه الشمس خلال فترة الصباح للتخلص من الطفيليات والبكتيريا المتراكمة على المراتب والمفروشات .
3-العمل على سد الفجوات والفراغات والمسامات الواسعه المتواجدة بالأرضيات والركنيات والحوائط المنزليه لتفادى انتشار الحشرات بأنواعها .
4-الاعتماد على أفضل المبيدات الحديثة التى لم يمر عليها وقتا طويلا ؛بل يتم الاعتماد على أحدث المبيدات التى تساهم فى ابادة الحشرات بشكل كبير .
5-الاعتماد على الطرق الحيوية والبيولوجية الحديثة للتخلص من الانتشار الهائل للحشرات المنزليه وخاصه حشرات البق .
أعمال مكافحة الحشرات بالرياض ؟
تتمكن شركة مكافحة حشرات بالرياض من التخلص من كافه أشكال الحشرات المنزليه وليس حشرات بق الفراش فقط ؛بل تتمكن الشركة من مكافحة النمل الابيض والهاموش والناموس والصراصير والفئران وغيرها من أشكال الحشرات المنزليه الأخرى .
1-أعمال مكافحة الصراصير
تعد الصراصير المنزليه من أخطر أنواع الحشرات التى تنشر الكثير من الشوائب والعوالق الخطيرة بالمكان ؛فالصراصير تتسبب فى تعرض الأفراد للعديد من الطفيليا والبكيتريا ؛نظرا لأن الصراصير تترك خلفها روثا يسبب انتشار الأمراض الجلدية الخطيرة على الأفراد ؛تنتشر الصراصير فى المنازل والركنيات ولكنها تفضل التواجد فى الأماكن الرطبة وخاصه المطابخ والحمامات وحول القاذورات والقمامة للتغذى عليها ؛كما تختبىء الصراصير داخل المستعمرات والجحور وخاصه فى غضون فصل الشتاء .
كيفيه التخلص من الصراصير ؟
يتم الاعتماد على أفضل أشكال المبيدات وأدوات الرش الحديثة وخاصه المتواجدة داخل الأنابيب السائله التى يستخدمها العاملين المتخصصين للتخلص من أشكال الصراصير المختلفه  ؛فقط نحن شركة مكافحة صراصير المطبخ التى تتمكن من التخلص من كافه أشكال الصراصير .
2-أعمال مكافحة النمل الأبيض
تعد حشرات النمل الأبيض من الحشرات المنزليه التى تتسبب فى العديد من المخاطر ومنها تدمير المنازل ؛لأنها تتمكن من اختراق الحواجز الأسمنتيه بسهوله ؛فهى حشرة فى غايه القوة ؛وتتمكن من انتشار الشوائب والتلفيات الخطيرة .
كيفيه مكافحة النمل الابيض بالرياض ؟
تنتشر حشرة النمل الأبيض فى كل مكان سواء فى المنازل والمصانع والمزارع أيضا ؛فالنمل الابيض من الحشرات التى تتراكم بكثرة فى المكان ؛لذلك يمكن الحديث عن انتشار حشرة النمل الابيض :
1-أعمال مكافحة النمل الابيض فى المنازل
تعتمد مكافحة حشرات الفراش على فريق عمل من أفضل العاملين المتخصصين اللذين لديهم خبرات واسعه فى التعامل مع الحشرات ؛لذلك يتم القيام بأعمال رش المبيدات فى الجحور والفراغات التى تتراكم داخلها الحشرات بمختلف أنواعها .
2-أعمال مكافحة النمل الابيض فى المصانع
تتراكم حشرات النمل الابيض فى المصانع وخاصه التى تمتلأ بالحبوب من قمح وذرة وغيرها من أشكال الحبوب ؛فالنمل الابيض يتسبب فى احداث فوضى فى المكان وتعرض الحبوب للسموم ؛لذلك يتم الاعتماد على أنابيب الرش التى تساعد على التخلص من الحشرات بسرعه وفى غضون وقت قليل.
3-أعمال مكافحة النمل الابيض فى المزارع
تتراكم حشرات النمل الابيض فى المزارع وعلى الجذور والحشائش مسببة فى تعرض الأماكن الخضراء للعديد من المخاطر وخاصه التلفيات ؛لذلك يتم القيام برش المساحات الخضراء للتخلص من الانتشار الهائل لحشرات النمل الابيض .
3-أعمال مكافحة الفئران
تعتبر الفئران من أكثر الحشرات التى تتسبب فى احداث خوف وذعر لدى العديد من الأفراد ؛فالفئران من الحشرات التى تؤثر سلببيا على الأفراد وتعرضهم للعديد من الأمراض سواء التعرض للتيفود وتسمم الأغذية والدوسنتاريا وغيرها من الأمراض الأخرى .
أضرار الفئران بالرياض ؟
للفئران العديد من الأضرار الاقتصادية ؛فالفئران حشرات لديها سنا مدببا وأسنانا حادة تمكنها من اقتضام كل ما يقابلها من أمور ؛فالفئران تتمكن من اقتضام الأسلاك الكهربائية وتسبب انتشار الحرائق ؛كما أنها تتلف الملابس وأجزاء الأثاث والمجالس من أنتريهات وكنب وسجاد وموكيت ؛لذلك يتم الاعتماد على المصايد واللاصقات الحديثة وأجهزة الصفير الالكترونى كأحدث طرق معتمد عليها فى أعمال مكافحة الفئران .
فقط تواصل مع شركة مكافحة الفراش بالرياض وتواصل معنا نحن أفضل الشركات السعودية ولا تدع خصوماتنا وعروضنا المميزة تفوتك .
http://hoo.gl/42kV
Previous Post Next Post